Skip to main content

الأسئلة الشائعة

أسئلة مكررة

هذا هو المكان الذي ستجد فيه معظم الإجابات. إذا كان لا يزال هناك أي أسئلة متبقية، فلا تتردد في الاتصال بنا.

عام

ماذا تقدم شركة الحداثة من خدمات؟

‫تقدم ‬‫الحداثة‬ ‫حلولا‬ ‫تقنية‬ ‫متكاملة‬ ‫وموثوقة‬ ‫لقطاع‬ ‫الأعمال‬ ‫في‬ ‫ليبيا‬ ‫‪.‬‬‫تشمل‬ ‫خدماتنا‬ الأساسية‬ ‫‪:‬‬‫الاتصالات‬
‫والربط‬ ‫الشبكي‪،‬‬ ‫خدمات‬ الأمن‬ ‫السيبراني‬ ‫ال‬م‬‫دارة‪ ،‬‬‫الحلول‬ ‫الذكية‬ ‫(‬ ‫‪IoT‬‬‫)‬‫لقطاعات‬ ‫النفط‬ ‫والغاز‬ ‫والمصانع‬
‫والأعمال‬ ‫‪،‬‬‫الحلول‬ ‫الصوتية‬ ‫للأعمال‬ ‫مثل‬ ‫البدالات‬ ‫السحابية‬ ‫ومراكز‬ الاتصال‬ ‫‪.‬‬

‫ما الذي‬ ‫يميّز‬ ‫خدمات‬ ‫الحداثة‬ ‫عن‬ ‫غيرها؟‬

‫نتميز ‬‫في‬ ‫الحداثة‬ ‫بتقديم‬ ‫خدمات‬ ‫موثوقة‬ ‫مصممة‬ ‫خصيصا‬ ‫لبيئة‬ ‫العمل‬ ‫في‬ ‫ليبيا‬ ‫‪.‬‬‫نعتمد‬ ‫على‬ ‫بنية‬ ‫تحتية‬ ‫قوية‬
‫وفريق‬‫ من‬ ‫المهندسين‬ ‫المختصين‬ ‫لضمان‬ ‫استمرارية‬ ‫الخدمة‪،‬‬ ‫بالاضافة‬ ‫إلى‬ ‫الدعم‬ ‫الفني‬ ‫المباشر‬ ‫والمتجاوب‬
‫لجميع ‬‫عمالئنا‬ ‫‪.‬‬

‫كيف‬‫ يمكنني‬ ‫االشتراك‬ ‫في‬ ‫إحدى‬ ‫خدماتكم؟‬

يمكنك البدء عبر تعبئة نموذج طلب الخدمة على موقعنا, أو التواصل المباشر مع فريق المبيعات لدينا عبر البريد الإلكتروني contact@hti.ly أو الاتصال بالرقم 218213600034+ سيقوم فريقنا بتحليل متطلباتك و تزويدك بالعرض الأنسب.

هل يمكنني إيقاف الخدمة لفترة مؤقتة؟
لوريم ايبسوم دولار سيت أميت ,كونسيكتيتور أدايبا يسكينج أليايت,سيت دو أيوسمود تيمبور أنكايديديونتيوت لابوري ات دولار ماجنا أليكيوا . يوت انيم أد مينيم فينايم,كيوا نوستريد كسير سيتاشن يللأمكو لابورأس نيسي يت أليكيوب أكس أيا كوممودو كونسيكيوات ديواس أيوتي أريري دولار إن ريبريهينديرأيت فوليوبتاتي فيلايت.

الاتصالات و الإنترنت

كيف أعرف ما إذا كانت منطقتي ضمن نطاق تغطية الخدمة؟

أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كانت التغطية تشمل موقعك هي بالتواصل معنا مباشرة. يرجى تزويدنا بموقعك الدقيق (عبر طلب الخدمة أو الهاتف), و سيقوم فريقنا الهندسي بالتحقق من توفر الخدمة في منطقتك.

هل يمكنني استخدام أجهزة المودم أو الراوتر الخاصة بي؟

لضمان أعلى جودة وموثوقية للخدمة، نوصي باستخدام الأجهزة المعتمدة التي نوفرها والتي تكون مهيأة مسبقا لشبكتنا . في بعض الحالات، قد تكون أجهزتك الخاصة متوافقة . يرجى استشارة فريقنا الفني عند طلب الخدمة

هل يمكنني تغيير الباقة الخاصة بي؟ (سواء بالترقية أو التخفيض)

نعم، ندرك أن احتياجات العمل متغيرة . يمكنك طلب ترقية باقتك أو تعديلها في أي وقت عبر التواصل مع مدير حسابك أو قسم دعم العملاء، وسنساعدك في اختيار الباقة الجديدة الأنسب لاحتياجاتك

ماذا أفعل في حال انقطاع خدمة الإنترنت أو ضعف الأتصال؟

في حال واجهت أي مشكلة، نرجو منك أولا تجربة إعادة تشغيل جهاز الراوتر . إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال مباشرة بفريق الدعم الفني لدينا على الرقم [218213600034+] لتقديم المساعدة الفورية

الحماية والأمن السيبراني

ما هي خدمات “الحماية” أو “الأمن السيبراني” التي توفرونها؟

نقدم مجموعة متكاملة من حلول األمن السيبراني، تشمل جدران الحماية المتقدمة(NGFW)، حماية
الشبكات، الحماية من الفيروسات وبرامج الفدية، وتقييم الثغرات الأمنية. نحن شركاء لشركات عالمية رائدة
مثل Fortinet وBitdefender لضمان أعلى مستوى من الحماية

لماذا تعتبر خدمات الأمن السيبراني ضرورية لعملي؟

في العصر الرقمي، بيانات عملك هي أهم أصولك . الهجمات السيبرانية يمكن أن تسبب خسائر مالية فادحة،
كاملا للعمل، وفقدان لسمعة شركتك . الأستثمار في الأمن السيبراني ليس خيارا ، بل هو ضرورة توقفا
لضمان استمرارية وسالمة أعمالك

لدي شركة صغيرة/متوسطة، هل حلول الحماية لديكم مناسبة؟

بالتأكيد . المهاجمون لا يفرقون بين شركة كبيرة وصغيرة. نحن نقدم باقات واحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة SMBs، مما يوفر لها حماية بمستوى احترافي بتكاليف مدروسة.

ما هي خدمات الحماية ال ُمدارة MSSP ، ولماذا هي الخيار الأفضل؟

MSSP تعني أنك توكل مهمة إدارة و مراقبة أمنك السيبراني بالكامل لفريق مختص, هذا هوا الخيار الأفضل لأنه يوفر لك مراقبة على مدار الساعة 24/7, وصولا فوريا لخبراء أمنيين دون الحاجة لتوظيف فريق داخلي مكلف, و إستجابة سريعة للحوادث, كل ذالك مقابل تكلفة شهرية ثابتة.

الفواتير والدعم

ما هي طرق الدفع المتاحة؟

نوفر لعمالئنا في قطاع الأعمال عدة خيارات دفع مرنة، تشمل التحويلات المصرفية، وخدمات الدفع الإلكتروني المحلية المعتمدة (مثل سداد، إدفع لي، تداول، وغيرها ). ستجد تفاصيل الدفع موضحة في الفاتورة المرسلة إليك

كيف يمكنني الإطالع على فواتيري وإدارة حسابي؟

يتم إرسال الفواتير بشكل دوري إلى البريد الإلكتروني المسجل في حسابك. لإدارة حسابك أو طلب أي
تفاصيل إضافية حول فواتيرك، يمكنك التواصل مباشرة مع مدير حسابك المخصص أو عبر البريد الإلكتروني لقسم الحسابات

كيف أتواصل مع الدعم الفني للإستفسارات العامة؟

يمكنك التواصل مع فريق الدعم لدينا عبر البريد الإلكتروني contact@hti.ly أو الإتصال على الرقم 218213600034+ خلال ساعات العمل الرسمية لأي استفسارات عامة او إدارية.

استفد من خدماتنا لقطاع الأعمال

وفر لموظفيك وضيوفك خدمات الانترنت التي يستحقونها من خلال تعبئة نموذج  طلب خدمات الحداثة لأعمالك
ليتم التواصل معك في أقرب وقت وبدء تجربة عمل لا تُنسى بدعم فني ممتاز وسرعة غير مسبوقة في الاداء